تطبيقات البخار المباشر للطلاب (SDS)

PTE Academic الدرجات المقبولة الآن لتطبيقات Student Direct Steam إلى Canada

Canada، 10 أغسطس 2023 - اعتبارا من اليوم ، سيتم قبول درجات PTE Academic من قبل Canada الهجرة واللاجئين والمواطنة (IRCC) لجميع تطبيقات Student Direct Steam (SDS).

SDS هي عملية تصريح دراسة عاجلة للطلاب المتقدمين للدراسة في Canada من أنتيغوا وبربودا والبرازيل والصين وكولومبيا وكوستاريكا والهند والمغرب وباكستان وبيرو والفلبين والسنغال وسانت فنسنت وجزر غرينادين وترينيداد وتوباغو وفيتنام.

لم يكن من السهل أبدا الدراسة في Canada مع PTE Academic. يتم قبوله من قبل الجامعات والكليات في جميع أنحاء البلاد. ويشمل ذلك المؤسسات الرائدة مثل جامعة كولومبيا البريطانية (UBC) وجامعة ماكجيل وجامعة ماكماسترز وجامعة كوينز وجامعة ألبرتا.

ومؤخرا ، قبلت المزيد من الكليات اختبارنا ، بما في ذلك كلية فانكوفر مجتمع ، وجامعة المخلص ، ومدرسة تورنتو للأفلام ، والكلية الكندية ، وكلية لامبتون ، وكلية باركلاند.

تأتي هذه الموافقة بعد اعتراف IRCC في وقت سابق من هذا العام PTE Core لإثبات إجادة اللغة الإنجليزية للحصول على الإقامة الدائمة أو الجنسية الكندية.

انظر هنا لمزيد من المعلومات حول عملية SDS.

نبذة عن بيرسون

في بيرسون، هدفنا بسيط: إضافة الحياة إلى التعلم مدى الحياة. نحن نؤمن بأن كل فرصة للتعلم هي فرصة لتحقيق اختراق شخصي. لهذا السبب يلتزم موظفو بيرسون البالغ عددهم حوالي 20,000 موظف بخلق تجارب تعليمية نابضة بالحياة ومثرية مصممة لإحداث تأثير واقعي. نحن الشركة الرائدة في العالم في مجال تعلم الوسائط الرقمية ، ونخدم العملاء في ما يقرب من 200 دولة بالمحتوى الرقمي والتقييمات والمؤهلات والبيانات. بالنسبة لنا ، التعلم ليس فقط ما نقوم به. هذا ما نحن عليه. تفضل بزيارتنا في pearsonplc.com.

عن PTE

توفر PTE Academic و PTE Academic Online اختبارا آمنا للغة الإنجليزية لتطبيقات الدراسة في جميع أنحاء العالم. يتم قبول PTE Academic لطلبات العمل والهجرة في Australiaو New Zealand و UK. يتم قبول PTE Core (PTE Essential) سابقا لطلبات العمل والهجرة في Canada.