إطلاق شهادة Versant by Pearson للغة الإنجليزية في اليابان بالشراكة مع Nikkei

احصل على أفضل فرص العمل مع اختبار اللغة الإنجليزية الجديد من بيرسون

لندن، بريطانيا العظمى، 17 أكتوبر 2023 – أطلقت بيرسون، شركة التعليم الرائدة في العالم، اليوم أحدث شهادة إجادة اللغة الإنجليزية المباشرة للمستهلكين، والتي تستهدف المهنيين الشباب والمتعلمين الملتزمين الذين يتطلعون إلى التقدم في حياتهم المهنية.

تتوفر شهادة Versant by Pearson للغة الإنجليزية الآن في اليابان ، وهي دولة ذات حاجة متزايدة لمهارات اللغة الإنجليزية المثبتة بين قوتها العاملة. ومن أجل الإطلاق، دخلت بيرسون في شراكة مع ""، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإعلام الاقتصادي في آسيا، لتواصل شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد.

تتوفر شهادة Versant by Pearson English عند الطلب ، ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ، وتستغرق ساعة واحدة فقط لإكمالها. تتوفر النتيجة في دقائق مع شهادة وشارة رقمية Credly تليها في غضون 48 ساعة فقط.

تم تطوير شهادة Versant by Pearson English استجابة لمتطلبات السوق لاختبار يقيس بدقة مهارات الاتصال الأساسية باللغة الإنجليزية مثل التحدث والكتابة ، في السياقات ذات الصلة بالعمل. يقوم بتقييم اللغة الإنجليزية للمتقدمين للاختبار في البيئات اليومية والمهنية ، مثل صياغة بريد إلكتروني ، وتلخيص النقاط الرئيسية من مناقشة جماعية والرد على مشاركات العملاء عبر الإنترنت.

وقال جيوفانيللي، رئيس قسم تعلم اللغة الإنجليزية في بيرسون: "نحن نعلم أن الشركات تبحث عن اختبار يوضح ما إذا كان المرشح لديه مهارات اللغة الإنجليزية اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي.

"نعتقد أن شهادة Versant by Pearson للغة الإنجليزية هي الإجابة التي كانوا يبحثون عنها. تم تطويره لتوفير بيانات اعتماد محمولة ويمكن التحقق منها تثبت قدرة المرشح على استخدام اللغة الإنجليزية في الإعدادات ذات الصلة والمتعلقة بالعمل. إنه اختبار آمن ومعتمد بالكامل يمكن للأشخاص إجراؤه بمرونة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ".

ونحن نتطلع إلى تطوير علاقتنا مع شريكنا الاستراتيجي في اليابان، ''، لتقديم شهادة 'فيرسانت باي بيرسون للغة الإنجليزية'، إلى جانب محفظة 'فيرسانت الحالية'، كحل كامل للاختبار والتعلم والاعتماد يمكن أن يساعد الشركات في العثور على أفضل المواهب التي تتقن اللغة الإنجليزية في السوق وتوظيفها والاحتفاظ بها".

وقال يويتشيرو واتانابي، المدير التنفيذي في "": "يتميز اختبار اللغة الجديد هذا بنظام متطور لتسجيل الذكاء الاصطناعي، إلى جانب تقنية ملائمة للصوت والوجه والتعرف على الهوية والاعتماد الرقمي. هذا يضمن أن تكون الشهادة سريعة ودقيقة وآمنة. نحن واثقون من أن شهادة Versant by Pearson للغة الإنجليزية هي قفزة إلى الأمام في إثبات واعتماد مهارات اللغة الإنجليزية في اليابان ".

تخطط بيرسون لإطلاق شهادة Versant by Pearson للغة الإنجليزية في أسواق أخرى بدءا من أوائل عام 2024.

نبذة عن Nikkei 

Nikkei هي علامة تجارية إعلامية مشهورة عالميا للأخبار الآسيوية ، وتحظى بالاحترام للصحافة عالية الجودة ولكونها مزودا موثوقا به لأخبار ومعلومات الأعمال. تأسست نيكاي كمزود لأخبار السوق في اليابان في عام 1876 ، ونمت لتصبح واحدة من أكبر الشركات الإعلامية في العالم ، مع 37 مكتب تحرير أجنبي وحوالي 1500 صحفي في جميع أنحاء العالم. استحوذت نيكاي على صحيفة فاينانشال تايمز ومقرها المملكة المتحدة في عام 2015. يبلغ إجمالي توزيعنا الرقمي والمطبوع مجتمعين حوالي 2.5 مليون ، ونحن ننشر باستمرار تقنيات جديدة لزيادة عدد قرائنا.

الاتصال بوسائل الإعلام

مكتب العلاقات العامة، نيكاي

pr@nex.nikkei.co.jp

https://www.nikkei.co.jp/nikkeiinfo/news/press

 

نبذة عن بيرسون

في بيرسون، هدفنا بسيط: إضافة الحياة إلى التعلم مدى الحياة. نحن نؤمن بأن كل فرصة للتعلم هي فرصة لتحقيق اختراق شخصي. لهذا السبب يلتزم موظفو بيرسون البالغ عددهم حوالي 20,000 موظف بخلق تجارب تعليمية نابضة بالحياة ومثرية مصممة لإحداث تأثير واقعي. نحن الشركة الرائدة في العالم في مجال تعلم الوسائط الرقمية ، ونخدم العملاء في ما يقرب من 200 دولة بالمحتوى الرقمي والتقييمات والمؤهلات والبيانات. بالنسبة لنا ، التعلم ليس فقط ما نقوم به. هذا ما نحن عليه. تفضل بزيارتنا في pearsonplc.com.

الاتصال بوسائل الإعلام
الاتصال
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف
Heather Gilmore، بيرسون Heather.gilmore@pearson.com +61400407515
Kasia Reardon، بيرسون Kasia.reardon@pearson.com +447833 714414