الأحلام في الاعتبار ، المستقبل في متناول اليد - أطلقت Pearson PTE فيديو جديد للعلامة التجارية لمساعدة الأحلام على الإبحار

بكين، 4 أيار/مايو 2023 - نظرا لأن لدينا فرصة لاحتضان العالم مرة أخرى، فإن المزيد من الشباب يتوقون إلى اغتنام الفرص الجديدة، واستكشاف مفاجآت المجهول، والسفر إلى أجزاء أخرى من العالم، وتجربة حياة مختلفة. غالبا ما تكون اختبارات اللغة الإنجليزية هي الخطوة الأولى نحو تحقيق تطلعاتهم.

أصدرت Pearson PTE، وهو اختبار لغة الإنجليزية معترف به عالميا ، فيديو وشعار علامتها التجارية الجديد - "الأحلام في الاعتبار ، Future في متناول اليد" في اليوم العالمي للشباب. كما تم الكشف عن يانغ جياتشنغ ، وهو مدون شهير في مجال التعلم الإنجليزية ، كسفير PTE الجديد ، الذي يشجع المتقدمين للاختبار وغيرهم من الشباب على احتضان أحلامهم بشجاعة وتطوير مستقبل مثير لا حدود له.

عندما بدأت بيرسون PTE حملتها #Your أحلام غير مؤكدة # على وسائل التواصل الاجتماعي ، تلقت أحلاما صادقة وملهمة من المتقدمين للاختبار والشباب. قال البعض ، "أنا مصمم أخيرا على الحصول على رخصة قيادتي! في الماضي ، وجدت كل أنواع الأعذار لتأجيل ، لكن هذه المرة هناك تغيير! قال البعض "ليس لدي الكثير من الأحلام. ومع ذلك ، فإن المرء هو اجتياز اختبار اللغة. قد لا تبدو سنوات الفجوة صعبة بالنسبة لأولئك الذين لديهم أهداف واضحة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يستعدون ويأملون في اجتياز الامتحانات ، فإن الأمر مؤلم للغاية ". يقول آخرون: "يمكن أن تكون هناك أوقات تشعر فيها بالضياع وعدم التأكد مما تريد. ولكن إذا فكرت في الأمر ، فستدرك أن جهودك ببساطة ليست كافية. خطوتي التالية هي التحرك نحو طموحي الأصلي!

وقالت ديانا داي، مديرة التسويق في الإنجليزية التعلم في بيرسون الصين الكبرى: "نشعر بالتأثر لرؤية كيف يكافح الشباب بجد لتحقيق أحلامهم على الرغم من الارتباك وعدم اليقين"، وأضافت: "تأمل بيرسون PTE في بناء ثقة المتقدمين للاختبار لتحقيق أحلامهم وهم يواجهون الحلم المثير وغير المؤكد بالدراسة في الخارج".

"ندعو السيد يانغ جياتشنغ ليكون سفيرنا PTE على أمل تقديم الدعم الشامل للمتقدمين للاختبار على منصات التواصل الاجتماعي وفي أماكن أخرى حيث يتوقعون مساعدتنا وبناء جسر لهم لتحقيق أحلامهم. ومن خلال الجهود المشتركة والملموسة، سنساعدهم على تحويل "أحلامهم غير المؤكدة" إلى مستقبل مؤكد وواضح".

تستخدم PTEبيرسون ، كاختبار إجادة اللغة الإنجليزية عالي المخاطر ، للدراسة في الخارج والعمل في الخارج والهجرة. منذ عام 2009 ، تبنى المتقدمون للاختبار تجربة اختبار جديدة بفضل اختبارات PTE الفريدة القائمة على الكمبيوتر.

  • اعتراف أوسع. تم الاعتراف PTE Academic من قبل أكثر من 3000 مؤسسة في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم ، بما في ذلك جميع الكليات والجامعات في Australia و New Zealand، و 99٪ من الكليات والجامعات في UK، و 90٪ من الكليات والجامعات في Canada، وأكثر من 1000 كلية وجامعة ومنهج دراسي في الولايات المتحدة ، بما في ذلك جامعة برينستون ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة ييل. فيما يتعلق بالتأشيرات ، يمكن استخدام اختبار PTE لجميع أنواع التأشيرات إلى UKو Australiaو New Zealand; بالإضافة إلى ذلك ، تمت الموافقة عليه من قبل Canada وسيتم استخدامه لطلبات التأشيرة الاقتصادية الكندية.
  • اختبرأكثر عدلا . تم تطوير اختبار PTE المستند إلى الكمبيوتر بشكل مستقل بواسطة Pearson ، ويوفر تجربة اختبار ونظام تسجيل قائم على الآلة. استنادا إلى Global Scale of Englishبيرسون ، يقدم الاختبار تقييما عادلا ودقيقا وموضوعيا باستمرار لإتقان اللغة الإنجليزية للمتقدمين للاختبار.
  • تسجيل أسرع. من التسجيل والجدولة إلى مراجعة الدرجات وإرسال النتائج إلى المؤسسة أو الوكالة ، تتم العملية بالكامل عبر الإنترنت. PTE متاح 365 يوما في السنة. المتقدمون للاختبار حجز الاختبار قبل 24 ساعة في عملية فعالة عبر الإنترنت وإنهاء الاختبار في ساعتين - أصبحت تجربة الاختبار أسرع وأكثر ملاءمة.
  • إعداد اختبار أبسط. توفر Pearson مجموعة متنوعة من موارد التحضير للاختبار الرسمية لمساعدة المتقدمين للاختبار على فهم الاختبار PTE بسرعة والتعرف عليه. يمكن للمستخدمين الاستعداد بشكل أكثر شمولا وسرعة أثناء الانتهاء من الاختبارات بنجاح والاستفادة من اختبار ممارسة التسجيل الرسمي وأدوات التحضير المجانية ومجموعة واسعة من خدمات التحضير التي يقدمها شركاؤنا.

استفاد أكثر من 2 مليون متقدم للاختبار من خدمات بيرسون PTEفي تحقيق أهدافهم في الدراسة أو العمل أو العيش في الخارج. كما أصدر يانغ جيا تشنغ ، سفير PTE الجديد ، أغنية جديدة قام بتأليفها خصيصا PTE تحت نفس الاسم "أحلام في الاعتبار ، Future في متناول اليد" ، ينقل رسالة واضحة "لكسر المصاعب بشجاعة ، واحتضان أنفسنا ، والاعتقاد بأن المستقبل لنا".

 

نبذة عن بيرسون

في بيرسون، هدفنا بسيط: إضافة الحياة إلى التعلم مدى الحياة. نحن نؤمن بأن كل فرصة للتعلم هي فرصة لتحقيق اختراق شخصي. لهذا السبب يلتزم موظفو بيرسون البالغ عددهم حوالي 20,000 موظف بخلق تجارب تعليمية نابضة بالحياة ومثرية مصممة لإحداث تأثير واقعي. نحن الشركة الرائدة في العالم في مجال تعلم الوسائط الرقمية ، ونخدم العملاء في ما يقرب من 200 دولة بالمحتوى الرقمي والتقييمات والمؤهلات والبيانات. بالنسبة لنا ، التعلم ليس فقط ما نقوم به. هذا ما نحن عليه. تفضل بزيارتنا في pearsonplc.com.

عن PTE

توفر PTE Academic و PTE Academic Online اختبارا آمنا للغة الإنجليزية لتطبيقات الدراسة في جميع أنحاء العالم. يتم قبول PTE Academic لطلبات العمل والهجرة في Australiaو New Zealand و UK. يتم قبول PTE Core (PTE Essential) سابقا لطلبات العمل والهجرة في Canada.