اشعر بالاطمئنان والإلهام: إضفاء الطابع الشخصي على تعليمك في مرحلة ما قبل المرحلة الابتدائية

تعرف على كيفية مساعدة المتعلمين الصغار جدا على اتخاذ خطوات صغيرة وواثقة في رحلاتهم لاكتساب اللغة. تستكشف جين بيريت ، خبيرة تدريس اللغة الإنجليزية ومؤلفة كتاب Pearson's My Disney Stars and Friends، الأدوات المتاحة لتوجيه معلمي ما قبل المرحلة الابتدائية الراغبين في إشراك المتعلمين الصغار وإسعادهم.

مناسب ل: ما قبل الابتدائي معلمين

تاريخ: الاثنين 20 مارس ، 8 صباحا و 4 مساء بتوقيت جرينتش

جزء من كن على طبيعتك في الإنجليزية: تخصيص سلسلة ندوات التعلم اللغة عبر الإنترنت.

أطفال سعداء يلعبون شد الحبل في الحديقة

الجزء 1 من 5 أجزاء كن نفسك في الإنجليزية: تخصيص سلسلة ندوات عبر الإنترنت للتعلم اللغة بواسطة Pearson.

كيف يمكنك التأكد من أنك تدرس "بالطريقة الصحيحة" لمجموعة من المتعلمين الصغار جدا؟ عندما يكون بعض المتعلمين متقبلين وحريصين على التعلم والبعض الآخر أكثر ترددا ، فهناك أدوات يمكنك استخدامها لتوجيه تعليمك بثقة.

في هذه الندوة عبر الويب ، تشارك جين بيريت ، خبيرة ومؤلفة ELT ، كيف يمكن أن تكون Global Scale of English بيرسون أداة مطمئنة وملهمة لتحقيق أهداف المتعلم.

بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف كيف يمكن للأنشطة الجذابة في دورة التدريس لمرحلة ما قبل المرحلة الابتدائية في بيرسون ، My Disney Stars and Friends، أن تساعد المتعلمين الصغار جدا على اتخاذ خطوات صغيرة وواثقة في رحلاتهم الفردية لاكتساب اللغة.

سجل الآن لتسمع:

  • نصائح وحيل لإشراك المتعلمين في مرحلة ما قبل المرحلة الابتدائية
  • لماذا تعتبر GSE أداة ضرورية لمعلمي المتعلمين الصغار
  • تدريب المعلمين بقيادة المؤلف لتدريس My Disney Stars and Friends

... و اكثر!

 

احصل على شهادتك من خلال إكمال استبياننا القصير بعد الندوة عبر الإنترنت. 

هذه الندوة عبر الإنترنت هي الأنسب لمعلمي ما قبل المرحلة الابتدائية ولكنها ستقدم نصائح مفيدة لأي معلم يريد معرفة المزيد عن تخصيص تعلم اللغة.

لا يمكنك الانضمام مباشرة؟ سيتم تسجيل هذه الندوة عبر الإنترنت وإتاحتها للمشاهدة في أي وقت على قناتنا YouTube اعتبارا من يوم الاثنين 27 مارس.

التاريخ المباشر: الاثنين 20 مارس ، 8 صباحا و 4 مساء بتوقيت جرينتش

المقدم: جين بيريت ، خبيرة ومؤلفة ELT

المسجل:

حول جين بيريت

تعمل جين في قطاع تدريس اللغة منذ أربعين عاما كمعلمة ومالكة مدرسة وناشرة وكاتبة. وهي مؤلفة ومؤلفة مشاركة للعديد من سلاسل اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية قبل الابتدائية والابتدائية المشهود لها بما في ذلك Yazooو Fly Highو Now I Knowو Rise and Shineو English Codeو My Disney Stars and Friends. قامت جين بتدريب المعلمين في جميع أنحاء العالم وكثيرا ما قدمت في المؤتمرات المهنية.

جين بيريت

المزيد من الندوات عبر الإنترنت في هذه السلسلة